إصابة صاحبة (سيلفي الجثث) بانفجارٍ استهدف ثكنةً لقوات النظام بحلب


editor4

سعيد جودت: المصدر

سقط قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام، اليوم الإثنين (7 آب/أغسطس)، إثر انفجار مستودعات ذخيرةٍ في ثكنةٍ عسكريةٍ لقوات النظام في مدينة حلب.

وأفادت صفحة “دمشق الآن” الموالية بأن انفجاريين ضخمين هزا مدينة حلب ناجمين عن انفجار داخل مستودعات الذخيرة بثكنة طارق بن زياد في حي مساكن السبيل بمدينة حلب.

وأضافت بأن “الانفجار الذي حصل داخل طارق بن زياد بحي السبيل ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة داخل مستودع يحتوي على ذخائر”.

وفي المقابل قالت مراسلة قناة “سما” الموالية “كنانة علوش” في تدوينة على صفحتها في “فيسبوك”، إن لغماً انفجر في ثكنة طارق بن زياد بمستودع ذخيرة.

وتحدثت مصادر إعلامٍ موالية عن إصابة “علوش”، والمعروفة بصاحبة “سلفي الجثث”، خلال تغطيتها الميدانية لحادثة الانفجار الذي حصل في ثكنة طارق بن زياد، كما أسفر الانفجار عن تحطم سيارتها، وتم نقلها إلى المستشفى.

وأكد مراسلنا أن إصابة “علوش” خطرة وقد دخلت في غيبوبة، وهي الآن تقبع في أحد مستشفيات مدينة حلب.

وأشارت مصادر موالية إلى أن الانفجار تسبب بانهيار مبنى وسقوط قتلى وجرحى، في حين هرعت سيارات الإسعاف مكان التفجير لإخلاء الضحايا، وحذّرت صفحات موالية أهالي حي السريان الجديدة وخلف جامع الرحمن والسبيل الذين تقع منازلهم بقرب الثكنات من الخروج إلى الشرفات والشوارع إلا للضرورة، ريثما تهدأ الأوضاع بعد الانفجار الثاني.

وتبنت سرية “أبو عمارة” للمهام الخاصة” تنفيذ العملية، ونشرت على قناتها في “تلغرام” صورة لمكان التفجير، وعلّقت عليها: “من داخل مدينة حلب المحتلة سرية أبو عمارة للمهام الخاصة تقوم بتنفيذ عمل نوعي داخل ثكنة طارق بن زياد”، ولم تورد بعد تفاصيل أكثر عن العملية.




المصدر