بالصور… أسيرٌ وقتلى من الفرقة الرابعة بكمينٍ للثوار في (عين ترما)


editor4

محمد كساح: المصدر

أعلن فيلق الرحمن اليوم الإثنين (7 آب/أغسطس)، مقتل مجموعةٍ من قوات النظام، وأسر عنصر آخر من الفرقة الرابعة، جراء المعارك الشرسة على جبهتي حي جوبر الدمشقي وبلدة عين ترما بالغوطة الشرقية.

وأفاد بيان للفيلق، بمقتل عدد من عناصر قوات الفرقة الرابعة في كمين محكم أثناء محاولة اقتحام جديدة، وأسر عنصر منهم على جبهة عين ترما.

وقال “عمران أبو سلوم” مراسل (المصدر) في الغوطة الشرقية، إن المنطقة تعرضت اليوم لحملة عسكرية موسعة من قبل قوات النظام من محوري عين ترما وحي جوبر الدمشقي، استطاع الثوار صدها، إضافة لتدمير ثلاث دبابات تابعة للفرقة الرابعة، ورجّح مراسلنا مقتل أحد القادة البارزين التابعين لقوات النظام خلال المعركة.

بدوره، عرض “مركز دمشق الإعلامي”، وهو تجمع لنشطاء من داخل الغوطة الشرقية، صوراً لما قال إنه الأسير الذي تمكن الثوار من إلقاء القبض عليه خلال معارك اليوم في عين ترما.

وفي الأثناء قال مراسلنا إن ثلاثة قذائف هاون سقطت على الغوطة الشرقية توزعت على حمورية ودوما دون وجود خسائر بشرية، بينما أدت القذيفة الثالثة إلى مقتل الطفلة “شهد الخولي” في بلدة مديرا.

إلى ذلك أفاد مراسلنا باندلاع اشتباكات داخلية بين فيلق الرحمن من جهة وحركة أحرار الشام من جهة أخرى في مدينتي عربين وحزة وأطراف بلدة حمورية، كما دارت مواجهات مماثلة بين جيش الإسلام وهيئة تحرير الشام في بلدة الأشعري.




المصدر