بعد غيابٍ لسنوات… (فراس الخطيب) يصل دمشق


editor4

معتصم الطويل: المصدر

وصل اللاعب السوري “فراس الخطيب”  الثلاثاء (8 آب/أغسطس)، إلى العاصمة دمشق، بعد غيابٍ استمر لسنواتٍ بسبب مواقفه السياسية من الحرب في سوريا.

ونشرت صفحاتٌ رياضيةٌ مواليةٌ اليوم، صوراً للاعب منتخب النظام “فراس الخطيب” من مطار الكويت، وهو يودع أصدقاءه اللاعبين قبل السفر إلى دمشق، “بعد غياب 6 سنين، ورح توصل طيارتو الساعة 5 الا ربع إلى مطار دمشق”.

وأفادت صفحة “مشجعي المنتخب السوري” على “فيسبوك” بأن “الكابتن فراس الخطيب يصل مطار دمشق الدولي الساعة 5 إلا ربع بتوقيت دمشق، يلي بيقدر يطلع لهونيك ع الاستقبال لا يقصر”.

ونشر كابتن منتخب النظام “أحمد الصالح”، صورة لـ “الخطيب” على حسابه في “انستغرام” بعد وصوله إلى دمشق، علّق عليها قائلاً: “نورت سورية بوصولك ياالاسطورة”.

وأكدت صفحة “ذكريات نادي الكرامة السوري” “وصول فراس الخطيب إلى الأراضي السورية، وفادي الدباس في استقباله من مطار دمشق الدولي”، ونشرت صورة لهما.

وكان أبرز لاعبي منتخب النظام المحترفين في الخارج، كفراس الخطيب، وجاهد الحسين، وعمر السومة، رفضوا اللعب في صفوف المنتخب منذ 2011 لأسباب سياسية، وأعلن الخطيب في 2012 خلال مهرجان نظّمه معارضون سوريون في الكويت، أنه لن يلعب في صفوف المنتخب “طالما هناك مدفع يقصف أي مكان في سوريا”.




المصدر