المهدي يوجه رسائل تحذيرية لفصائل الغوطة الشرقية




وكالات () - حذّر الداعية السوري عبد الرازق المهدي، مساء أمس الخميس، خلال رسالة وجهها إلى قادة فصائل المعارضة في الغوطة الشرقية، من استمرار الاقتتال الدائر فيما بينهم.

وذكر المهدي ضمن رسالته في رسالته: «تحذير إلى فصائل الغوطة المكلومة: يا قادة وشرعيي جيش الإسلام وفيلق الرحمن وهيئة تحرير الشام وحركة أحرار الشام: اعلموا أنكم عصيتم الله وخالفتم أمره فلا أنتم توحدتم ولا أنتم تحالفتم ضد عدوكم النصيري، علمًا بأن النبي صلى الله عليه وسلم تحالف عقب الحديبية مع خزاعة وهي مشركة في الجملة، وأنتم ترفضون الدخول في تحالف بينكم».

وأضاف: «يا أبناء الغوطة قد أمهلكم الله فوق ست سنين وهي مهلة كافية، فإما أن تستجيبوا لأمر الله فيكون الفرج والنصر من عند الله باجتماعكم، وإلا فأنتم على خطر أكثر من أيّ وقت مضى، فهذا الجنوب قد ألزمته الدول الكبرى والأردن بهدنة، وسيتفرغ النظام لكم، ومن المتوقع أن تصيروا ثلاث فرق».

وأردف: «يا قادة الغوطة، لقد تحمل أهل الغوطة من النظام المجرم الكثير وللأسف تحمل منكم ومن خصوماتكم أيضًا يكفي أنكم قطعتم أوصال الغوطة بالحواجز».

يذكر أن المهدي، كان قد أطلق يوم الجمعة 4 آب الفائت، مبادرة لدمج كافة فصائل المعارضة في كيان واحد، دون إبعاد أي فصيل عن المبادرة.




المصدر