editor4

رشا دالاتي: المصدر

نعت ميليشيا حزب الله اللبناني، أمس السبت 12 آب/أغسطس، أحد عناصرها متأثراً بجراحٍ أصيب بها خلال مشاركته القتال إلى جانب قوات النظام في سوريا.

وأفاد موقع “عربي برس” المقرب من ميليشيا حزب الله، بمقتل “محمد عادل دلول”، ابن بلدة حارة الفاكهاني البقاعية في لبنان، أحد مقاتلي الميليشيا، متأثراً بجراح أصيب بها في وقت سابق في سوريا. وأكدت مصادر إعلام أخرى أنه أصيب بجراحه خلال هجومٍ لتنظيم “داعش” على أحد مواقع قوات النظام وميليشياته في حميمة في البادية السورية منذ أيام.

وبمقتل “دلول” يرتفع عدد قتلى ميليشيا حزب الله في هجوم “داعش” يوم الأربعاء 9 آب/أغسطس الجاري، على موقعهم في حميمة، إلى 10 قتلى، فيما أعلن التنظيم عن مقتل نحو 80 عنصراً من قوات النظام والميليشيات اللبنانية والعراقية الموالية له.

وكان قد أعلن (حزب الله) مقتل كل من “أحمد نزيه مهدي (السيد صادق) من بلدة الخرطوم الجنوبية في لبنان، ومحمد حكمت بزيع (ساجد) من بلدة زبقين الجنوبية، وبسّام قاسم عربية من بلدة القليلة الجنوبية، ومحمد حسين زيّات من بلدة طيردبا الجنوبية أيضاً، علي محمد حيدر (بلدة عنقون)، وعلي محمد باز (قرية الشياح)، وحسن محمد شريفة (بلدة القنطرة)، ولطفي علي العلي (من بلدة يارين)، ومروان احمد البردان (من بلدة يارين)”.