بينهم ضابطان… قوات النظام تنعى مجموعة عناصر في (عين ترما)


editor4

وليد الأشقر: المصدر

مع استمرار محاولات قوات النظام للتقدم على جبهتي حي جوبر الدمشقي وبلدة عين ترما في غوطة دمشق الشرقية، تتكبد الأخيرة المزيد من الخسائر في الأرواح، وكان آخرها أمس الأحد، فقد أكدت مصادر إعلامٍ مواليةٍ مقتل مجموعة من قوات النظام إثر تهدم مبنى فوق رؤوسهم في المنطقة.

وأفادت صفحة “الدريكيش قرى دوير رسلان” المولية، بأن الملازم أول “عدي حسن محمد”، ابن طرطوس/قرية بريصين/الشيخ بدر، فقد الاتصال معه بالأمس، أثر قصف موقعه وانهيار المبنى فوقه برفقة زملائه، واليوم تم إعلان مقتله مع “نخبة من رفاقه”، بحسب المصدر.

وأشارت صفحة “شهداء سوريا” الموالية إلى قتل “أكثر من 20 بطلاً من الفرقة الرابعة بالمواجهات على جبهة عين ترما في ريف دمشق”، ووثقت الصفحة أسماء عدد منهم، وهم: (الملازم أول علي جمال علي/ حماة-مصياف-كفركمرة، محمد هيثم أفضيل/إدلب-إحسم، ماهر رفعت علوش/طرطوس-قدموس-قنية، علي حسن إبراهيم / طرطوس-شخ بدر-دليبة، وسيم سمير الظفري/دمشق، محمد أوطه باشي/دمشق، عبد الصمد محمد جندي/إدلب-جسر الشغور-فوز).

ويأتي اعتراف الإعلام الموالي، بعد إعلام فيلق الرحمن أمس، عن مقتل 20 عنصراً لقوات النظام، وجرح عشرات آخرين من الفرقة الرابعة، بكمين محكم بعد استدراجهم إلى إحدى النقاط، وتفجير أحد الانفاق بهم على جبهة عين ترما.




المصدر