عضوٌ في قيادة البعث يشترط تقبيل البوط العسكري لقبول (المعارضين التائبين)




معتصم الطويل: المصدر

اشترط مهدي دخل الله، عضو القيادة القطرية لحزب البعث، على من يريد العودة إلى “حضن الوطن”، أن يقبّل “البوط العسكري” أمام عدسات الإعلام حتى يقبلون توبته.

ووصف دخل الله الذي كان وزيراً للإعلام في حكومة ناجي عطري، بأن المعارضين العائدين إلى دمشق كانوا في “ملاجئ الخيانة” عازياً عودتهم إلى أن “أسيادهم وجدوا فيهم استثمارا خاسراً”.

وأكد عضو القيادة بأن حتى هؤلاء الذين لم يشاركوا بالأعمال القتالية هم “القتلة الحقيقيون ..  هم طباخو الفتنة في مطبخ روبرت فورد ونتنياهو، وهم الذين شاركوا مشاركة فعالة في الحرب الإعلامية والسياسية على سورية، الحرب الداعمة دعماً مباشراً وقوياً لإرهاب القتل والتدمير. إنهم هم الذين تضرعوا لأمريكا كي تدخل دباباتها دمشق دون أن يعلموا أن حلمهم حلم إبليس بالجنة”، بحسب ما نقلته شبكة “سيريانيوز” عن مقالٍ للقيادي البعثي في صحيفة البعث الرسمية.

واشار الوزير السابق الى انه اذا كانت سوريا تريد ان تكون “متفوقة في الحكمة والتسامح” يمكن ان تقبل عودتهم على شرط ان يقبّل هؤلاء “التائبين” .. “بصطار” (البوط العسكري) الجنود السوريين أمام وسائل الاعلام منوها بان هذا “البصطار” فيه “من الشرف والوطنية” أكثر ما في أدمغة المعارضين.




المصدر