فيلق الرحمن: جيش الإسلام اعتقل 40 من عناصرنا




وليد الأشقر: المصدر

قال الناطق باسم فيلق الرحمن المقاتل في غوطة دمشق الشرقية، إن “جيش الإسلام” هاجم اليوم الخميس، مواقعهم في بلدة الأفتريس ومنطقة المحمدية واعتقل 40 مقاتلاً في صفوفه، فيما قال قيادي في جيش الإسلام إن هجومهم كان لصدّ هجومٍ من قبل الطرف الآخر.

وذكر وائل علوان الناطق باسم “الفيلق” إن “جيش الإسلام” هاجم صباح اليوم مواقعهم في الغوطة الشرقية بالتزامن مع اقتحام الفرقة الرابعة لجبهات جوبر وعين ترما، فداهمت المجموعات الأمنية لـ “جيش الإسلام” بلدة الإفتريس وصولاً لجبهات المحمدية وأسرت أربعين مقاتلاً لفيلق الرحمن مرابطين على الجبهات.

وتابع علوان في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الشخصي في “تويتر” بأن “الجيش الحر تمكن من رد عادية جيش الغدر والتصدي لهم في بلدات الغوطة الشرقية كما تصدى لمحاولات الفرقة الرابعة على جبهات جوبر وعين ترما”.

وكان حمزة بيرقدار الناطق باسم “جيش الإسلام” قال في بيانٍ بوقتٍ سابقٍ اليوم إن تحالفاً ضم “فيلق الرحمن وجبهة النصرة” شنّ صباح اليوم هجوماً على مواقعهم في بلدة الأشعري من جهة المحمدية، مضيفاً أن الأخير سيطر على مواقع لـ “جيش الإسلام” الذي نجح باستردادها.

في السياق، أصدر “فيلق الرحمن” بياناً تحدث فيه عما جرى من وجهة نظره، وقال فيه إن “جيش الإسلام فقد مصداقيته وكشف الجميع كذبه وبهتانه فيما ادعاه من ذرائع، وغدا واضحاً تآمره على الثورة والثوار وحربه المفتوحة عليهم”.




المصدر