بالصور… ريف دمشق يشيّع 11 قتيلاً لـ (درع القلمون)




وليد الأشقر: المصدر

نعت قيادة ميليشيا (درع القلمون)، اليوم الخميس (17 آب/أغسطس)، 11 عنصراً قتلوا على يد تنظيم “داعش”، خلال المعارك المحتدمة في ريف مدينة السلمية بريف حماة الشرقي.

وأفاد بيان لقيادة ميليشيا (درع القلمون)، نشرته صفحة “قوات درع القلمون” على “فيسبوك”، بمقتل ١١ من عناصرها، من أبناء بلدات (حفير تحتا، والبريج، والتل) في ريف دمشق، وأشار البيان إلى أنهم قتلوا في معارك ريف السلمية الشرقي.

ونشرت الصفحة صوراً لمراسم تشييع قتلى (درع القلمون) في بلدات ريف دمشق، رفع خلالها المشيعون صور قتلى الميليشيا.

ووثق المصدر أسماء القتلى، فمن بلدة “حفير التحتا” قتل سبعة من عناصر الميليشيا هم: (خالد عدنان الجاسم، خضر محمد رزق، أحمد محمود إبراهيم، عبد الرحمن فرحان الحمدان، محمد خالد حمود، علي تركي، بلال رزق).

ومن بلدة “البريج” قتل ثلاثة عناصر من الميليشيا هم: (علي احمد السيد علي، عبد الرحيم قاسم عز الدين، مهند عمر الغزي)، في حين شيعت مدينة “التل” عنصراً واحداً ويدعى (محمد جمعة زياد عثرواني).

ويزج النظام بأبناء بلدات ريف دمشق الذين عقدوا مصالحات معه، في معاركه على عدة جبهات، وخاصة جبهات حماة، حيث أعلنت قوات النظام اليوم الخميس 17 آب/أغسطس، سيطرتها على عدة قرى في ريف حماة الشرقي، بعد معارك مع تنظيم “داعش”، قطعت خلالها طرق إمداده في ريف مدينة السلمية الشرقي.




المصدر