انتحار زوجين رغبةً منهما باكتشاف “العالم الآخر”


muhammed bitar

كشف مقطع فيديو أن موت رجل مصري وزوجته الأيرلندية غرقاً بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، كان انتحاراً رغبةً منهما في اكتشاف العالم الآخر ومعرفة عالم ما بعد الموت.

وكان مدير أمن محافظة البحر الأحمر تلقى بلاغاً يفيد بالعثور على مصري الجنسية وزوجته الأيرلندية جثتين هامدتين غارقتين في قاع حمام سباحة بفيلا تمتلكها صديقة أجنبية للزوجة، وتبيّن من المعاينة أن المصري وزوجته الأيرلندية كانا مقيدي الأقدام والأذرع، واعتقد رجال الأمن أن شبهة جنائية وراء الحادث، فيما لم تثبت سرقة أي شيء من الفيلا أو وجود آثار لأشخاص آخرين، كما تم رفع البصمات من كافة محتويات الفيلا، وتم التأكد من أنها بصمات الزوجين ولا توجد أي بصمات لآخرين.

وعثرت الأجهزة الأمنية المصرية أثناء عملية تمشيطها للفيلا على فيديو مسجل لهما يعترفان فيه برغبتهما في الانتحار لمعرفة عالم ما بعد الموت وماذا يجري هناك.

وتبيّن من الأبحاث أن الزوج يتحدّر من العاصمة المصرية القاهرة، ويدعى بيتر جورج بطرس، ويبلغ من العمر 43 عاماً، ويعمل مبرمج كمبيوتر. فيما تبلغ زوجته الأيرلندية جينفر ماري من العمر 60 عاماً. وقد كانا يرتديان بدلتي غطس والتفّ حول رقبتهما سلاسل حديدية تستخدم في رفع الأثقال، كما تبيّن وجود كاميرا تصوير مثبتة على حامل خاص بمنتصف حمام السباحة وبها فيديو كامل لعملية الانتحار.

وكشفت التحقيقات وجود جهاز كمبيوتر لهما بصالة الشقة يحتوي على فيديو لهما يعترفان فيه بعملية الانتحار ورغبتهما في معرفة ماذا يحدث بعد الموت.




المصدر