()-قتل قائد مجلس منبج العسكري، «عدنان أبو أمجد»، أمس الثلاثاء، في الاشتباكات الدائرة في محور مدينة القديمة بين قوات الديمقراطية و .

ونعت القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية () في بيان لها قائلة: «بمزيد من الفخر و الاعتزاز، نزف إلى كل مكونات سوريا وإلى مقاتليها الأبطال في خنادق المقاومة، نبأ استشهاد البطل عدنان ابو أمجد قائد مجلس منبج العسكري الذي قضى في معارك البطولة ضد غربان الإرهاب في حملة غضب الفرات هذا اليوم (29/8/2017)».

بدورها، نشرت القائدة المشتركة لقوات سوريا الديموقراطية «هدية يوسف»، تدوينة لها على موقع تويتر، قالت فيها: «اعزي شعبنا واخوتنا في منبج والمجلس العسكري باستشهاد البطل عدنان ابو امجد الذي عهد شعبه فوفى وحارب ببطولة حتى التحق بقافلة الشهداء ، المجد له».

وتخوض قوات سوريا الديموقراطية، بدعم من التحالف الدولي، معارك عنيفة ضد تنظيم الدولة منذ أكثر من شهرين، في مدينة الرقة، وذلك بعد أن أطبقت الحصار عليها.

 

 

 

اعزي شعبنا واخوتنا في منبج والمجلس العسكري باستشهاد البطل عدنان ابو امجد الذي عهد شعبه فوفى وحارب ببطولة حتى التحق بقافلة الشهداء ، المجد له pic.twitter.com/M7AL3lYnr3

— Hediye Yusuf (@CudiHerjin) 29 Ağustos 2017

هكذا هم شهداءنا لايهابون الموت ولايتنازلون للشؤم بل هم في الحياة والحرب طاقة ومعنويات وفِي الشهادة مجد وخلود ، المجد والخلود لشهدائنا pic.twitter.com/KMocptdDCg

— Hediye Yusuf (@CudiHerjin) 29 Ağustos 2017