نصف مليون ليرة لكل لاعبٍ في منتخب النظام يسجّل هدفاً في إيران




معتصم الطويل: المصدر

بدأت اليوم الثلاثاء (5 آب/أغسطس)، المباراة المنتظرة بين منتخبي النظام وإيران في طهران، ضمن التصفيات التأهيلية لمونديال روسيا 2018.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لمثيله، بعد أن تمكن المنتخب الإيراني من تسجيل هدف التعادل في شباك منخب النظام في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول.

وسجل هدف منخب النظام اللاعب “تامر حاج محمد”. ويبذل منخب النظام جهده في هذه المباراة الحاسمة، بعد عودة كل من عمر السومة، وعمر خريبين، وفراس الخطيب، بعد غياب لسنوات خارج البلاد، فقد تصل به هذه المباراة إلى نهائيات كأس العالم في حال فوزه فيها.

وبدأ إعلام النظام وموالوه حملة ترويجية لهذا اللّقاء المصيري بين المنتخبين، ومن ذلك ما أعلنه مطعم (كزاميزا) الدمشقي، عبر صفحته على “فيسبوك”، فقد خصص جائزة مالية قيمتها نصف مليون ليرة سورية لكل لاعب من منتخب النظام يسجّل هدفاً في شباك المنتخب الإيراني، إضافة إلى حفل تكريم للاعبين مع عائلاتهم عند عودتهم إلى البلاد.

وجاء في تدوينة نشرتها صفحة المطعم: “حلم التأهل لكأس العالم هي الفرحة يلي عم يستناها كل السوريين، ومطعم كزاميزا حب يدعم هالحلم من خلال تقديم جائزة مالية لكل لاعب سوري لح يسجل هدف بهالمباراة وهي نص مليون ليرة، دعم منتخبنا الوطني واجب علينا كلنا وسورية بتكبر برجالها”.




المصدر