إعلامي موالي: إعلامنا كاذب و(شادي حلوة) منافق




صفوان أحمد: المصدر

هاجم الإعلامي الموالي “عمر عبد الله”، والمعروف باسم “عمر دير ماما”، نسبةً لقريته “دير ماما” الموالية للنظام في ريف مصياف بريف حماة الغربي، إعلام النظام واصفاً إياه بالكاذب، كما هاجم الإعلامي الموالي ومراسل قناة “سما” الموالية “شادي حلوة” واصفاً إياه بالمنافق.

وقال “عمر عبد الله” في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية في “فيسبوك” اليوم الأربعاء (6 أيلول/سبتمبر): “أمران لا تصدقهم بالإعلام، الأول:

الجهات المُختصة تُصادِر كمية من الذخائِر والأسلِحة، فالحقيقة عبارة عن خلاف بين الحرامية والمهربين، أو السائِق شربان (XXl) وداخِل بالغلط بـ حَقل ألغام”.

وأضاف “الأمر الثاني: تمت السَيطرة على حريق حِراجي، والحقيقة بيكون ما ضل شَجر يحترق، طَبعاً! نُقدر مَجهود كل جندي إطفاء ولا نلومُه، لكن! الموضوع يحتاجُ منظومة إنذار مُبَكر وطُرق حراجية وجدّية بالتحقيق مع المُجرمين، وتنظيم فرق تطوعية للمُساعدة (طلع على كيبوردنا شَعر ونحنا منكرره من 7 سنين)”، على حد قوله.

وأردف ” في حدى من مسؤولي بادية مصياف أو الغاب طرح مع وزير الزراعة هيك مواضيع؟ سبَق وقلتلكم، كل اجتماعاتكم، غالبية جُهلاء ونخبة جُبناء”.

(شادي حلوة) منافق

وعلّق “سامر ربيع” على تدوينة “عبد الله” قائلاً: “كلام من ذهب، وبمناسبة هيك بوست وما بدي احرجك بس ماشفتو لشادي عم يجملق بفك الحصار ويقول دمرنا عشرات الدبابات وقتلنا مئات الدواعش”، فرد “عمر عبد الله” قائلاً: “شفته ولاطيله (راصده) لكن طالما عم ينافق خارج قطاع عملي حماه فـ خارج خطة الأولويات”.

وقالت “لينا” في تعليقها مستهزئة “ومقتل عدد كبير من المسلحين هههه صار من بداية الازمة لهلق ميت مسلحين قد سكان الصين ههههههههه”، فرد “عبد الله” قائلاً: “مقتل ابو البراء الحمصي _ الحموي _ الادلبي”.

وجاء هجوم “عبد الله” على إعلام النظام، على خلفية حريقٍ حراجي اندلع في المنطقة الحراجية الحدودية بين ريف مصياف وطرطوس (غرب اللقبة)، والذي وصل إلى قرية اللقبة، وعلّق على الحريق قائلاً “هي نتائج زيارة وزير الزراعة إلى ريف مصياف، ونتائج نقاشات مسؤولينا ومُمثلينا معه”.

ومن جانبه، أكد موقع “الوطن أون لاين” الموالي أن فرق الإطفاء تمكنت مساء اليوم من السيطرة “شبه الكاملة” على الحريق الذي طال ما يزيد عن /١٠٠/ هكتار من المواقع الحراجية الممتدة ما بين قريتي الحيلونة وطيرجبة بمنطقة مصياف، والذي نشب حوالي الساعة الثالثة فجرا.

ونقل الموقع عن مصدر في محافظة حماة قوله إن فرق إطفاء محافظات طرطوس وحمص واللاذقية وحماة ومديريات زراعة حماة واستثمار الغاب وقوات الدفاع الوطني وعناصر وحدة حفظ الأمن والنظام بحماة، جميعها شاركت في عملية إطفاء الحريق والسيطرة عليه بشكل كامل. الأمر الذي على ما يبدو أثار غضب الإعلامي الموالي “عمر عبد الله” لأن الحريق لا زال مشتعلا.

حوار مع شبيح

وقال أحد عناصر ميليشيات النظام ويدعى “مهدي احمد ريحة” في تعليقه على تدوينة الإعلامي الموالي “عمر عبد الله”: “عنا سفقة جمال (ابل) وبحاجة لتصحير الجبال من اجل الجمال، هامش مو تعفيشي”، فرد “عمر عبد الله” قائلاً “في حدى قدك هرّب وقبض من عقيربات؟ بالحيث كانت بيت مال التنظيم (مو للنشر)”، فردّ “ريحة” قائلاً: “وحياتك مو عقيربات، (ام ميل) فهل من يتعظ”.




المصدر