(دار العدل) تشتبك مع مطلوبين خلال مداهمةٍ بريف درعا




إياس العمر: المصدر

داهمت محكمة (دار العدل) يوم أمسٍ الجمعة (29 أيلول/سبتمبر(، بلدة (المليحة الغربية) في ريف درعا الشرقي، في عملية أمنية تسببت بمقتل شاب وإصابة آخرين، حيث اشتبكت القوة التنفيذية للمحكمة مع العناصر المطلوبين.

وقال الناشط عبد الرحمن الزعبي لـ (المصدر) إن القوة التنفيذية التابعة للمحكمة داهمت فجر الجمعة بلدة (المليحة الغربية)، بهدف اعتقال عناصر مجموعة (عبد السلام الحراكي) المتورطين بعمليات خطف لمدنيين في محافظتي درعا والسويداء.

وأضاف أن المحكمة اعتقلت جميع أفراد المجموعة باستنثاء (عبد السلام الحراكي) متزعم المجموعة و (محمد الحراكي) وهو تاجر أسلحة متهم بالتورط مع المجموعة.

وخلال المواجهات، قُتل (حسن الحراكي) والد متزعم المجموعة بإصابته بطلق ناري خلال عملية المداهمة، كما أصيب أربعة عناصر من فرقة (شهداء الحرية) خلال محاولتهم اعتراض طريق القوة التنفيذية التابعة للمحكمة بمدينة (الحراك) شرق درعا، وذلك بحجة وجود مسروقات مع عناصر المحكمة، ومن ضمن الجرحى قائد الفرقة (كاسر قداح).

ولفت الزعبي إلى أن (عبد السلام الحراكي) متهم بعدد من عمليات الخطف والسرقة بريف درعا الشرقي، وبأن المحكمة ماطلت كثيرا قبل قيامها بمداهمة منزله صباح أمس.




المصدر