جيش الإسلام يبين خسائر النظام بالغوطة الشرقية خلال 48 ساعة



ريف دمشق()-كشف جيش الإسلام التابعة للمعارضة، اليوم الأحد، عن خسائر قوات النظام والميليشيات الموالية، إثر هجماتها المتكررة على جبهات حوش الضواهرة والريحان بالغوطة الشرقية.

وأشار الجيش بأن محاولات الاقتحام في اليوم الأول جاءت من أربعة محاور، هي: جبهة حوش الضواهرة باتجاه «كازية التوت»، وجبهة الريحان باتجاه مزارع الأسدين، وجبهة حوش الضواهرة باتجاه معمل الدواء «سيسكو»، جبهة حوش الضواهرة باتجاه بلدة الزريقية. بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي على خط الجبهة ومناطق المدنيّين في كلٍّ من مدينة دوما وعين ترما ومسرابا وغيرها.

ونوه إلى ان الهجمات كلفت قوات النظام والميليشيات 26 قتيلا وعدد من الجرحى وتدمير ثلاث دبابات، بألغام أرضية وبمضادات المدرعات.

ويشار إلى أن قوات النظام تستخدم المدرعات سلاحاً رئيساً في حملاتها الاقتحامية، بالتزامن مع تغطية كثيفة من المدفعية الثقيلة والصواريخ المحلية الصنع.

جدير بالذكر أن قرى وبلدات الغوطة الشرقية لم تتعرض لقصف جوي، منذ دخول المنطقة ضمن اتفاق خفض التصعيد المُبرم في التاسع من تموز / يوليو الماضي.

#جيش_الإسلام#ريف_دمشق٣ دبابات وأكثر من ٢٨ قتيلاًحصيلة محاولات الاقتحام الأسدية الفاشلة للغوطة الشرقية،خلال ٤٨ ساعةhttps://t.co/tdPkhk9my2

— جيش الإسلام (@jaishalislam) 1 Ekim 2017


المصدر