أقرباء «عروبة وحلا بركات» يتبرؤون من الإشاعات ويطالبون بوقفها



()-نشرت «شذا بركات» أخت المغدورة المعارضة السورية «عروبة بركات»، اليوم الأحد، على حسابها الشخصي بموقع «فيسبوك» بيانا لعائلتها تبرأت من الأنباء الواردة حول مقتل «عروبة وحلا» مطالبة بالكف عن الإشاعات حول مقتلهما.

وقالت شذا في البيان: «نناشد وسائل الإعلام وعموم الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي، احترام خصوصية العائلة والكف عن تداول معلومات وإشاعات خاطئة بخصوص الجريمة المروعة وحول المشتبه به أحمد بركات»، وأضافت: «نحن آل بركات نبرأ من كل الكلام الذي نشرته الصحف والمجلات ومواقع الانترنت، وندعو الله أن يكون المشتبه به احمد بركات بريئا ولم يغرر به».

واعتذرت أخت المغدورة عن أي إساءة بحق اي شخص «في لحظة غضب و فورة دم»، واستدركت «و نعلم و نوقن دائما بأن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، فللآن لم تنكشف ملابسات الجريمة ..و لم يعرف الفاعل بعد ..و انا على يقين أن الجريمة كبيرة و هدفها ترويع السوريين في الخارج».

وأكدت شذا أن العائلة لها ثقة بأن الشرطة التركية ستوصلها إلى الفاعل الحقيقي، وشددت على أن العدو الحقيقي «هو عصابة النظام و اذرعه في كل مكان فهو عدو واضح واحد».

جدير بالذكر أن الشرطة التركية عثرت مساء يوم الخميس في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، على جثتي المعارِضة السورية عروبة بركات (60 عاماً) وابنتها الصحفية حلا (22 عاماً)، في منزلهما بحي أسكودار في مدينة إسطنبول.




المصدر