هيئة الإصلاح في درعا تنتخب رئيساً جديداً لها




إياس العمر: المصدر

عقدت (هيئة الإصلاح) في محافظة درعا يوم الأحد 1 تشرين الأول/أكتوبر، اجتماعها السنوي الثالث، وسط حضور الفاعليات الثورية والمدنية في المناطق المحررة من محافظة درعا.

وتم خلال الاجتماع انتخاب رئيس جديد للهيئة، كما تطرق المجتمعون لعدد من القضايا التي تشغل الشارع في المناطق المحررة، وعلى رأسها إعادة تفعيل معبر (نصيب) الحدودي.

وقال الناشط معاوية الزعبي، إن أعضاء (هيئة الإصلاح) في محافظة درعا عقدوا اجتماعهم السنوي الثالث يوم الأحد في مدينة (الحراك) شرق درعا، بمشاركة الفاعليات المدنية والثورية في محافظتي درعا والقنيطرة.

وأضاف الزعبي في حديث لـ (المصدر)، أن أعضاء الهيئة انتخبوا (علي الحريري) رئيساً جديداً للهيئة، بدلاً من (أبو وليد الشريف)، كما تم انتخاب الشيخ (عبد الوهاب محاميد) نائباً للرئيس الجديد.

وأشار إلى أن الاجتماع شهد مباحثات بين الشخصيات الحاضرة حول آلية فتح معبر (نصيب) الحدودي، فقد تكلم وزير المالية في الحكومة المؤقتة الدكتور (عبد الحكيم المصري) عن الفوائد الاقتصادية لإعادة تفعيل المعبر، كما شرح رئيس مجلس محافظة درعا الحرة (علي الصلخدي) للحضور عن آخر التطورات بخصوص المفاوضات المتعلقة بالمعبر.




المصدر