ميليشيا "البستان" في السويداء تمهل "آل مزهر" ساعة للإفراج عن قائدهم



سمارت - السويداء

أمهل عناصر ميليشيا "جمعية البستان" التابعة لقوات النظام في محافظة السويداء الجمعة، عائلة "آل مزهر" ساعة للإفراج عن قائدهم أنور الكريدي، عقب احتجازه ونشر اعتراف له بتورطه في اختطاف ابنتهم.

وكانت عائلة "آل مزهر" احتجزتقبل أيام، قائد ميليشيا "جمعية البستان" "الكريدي" وأحد مرافقيه، بعد اقتحام منزل يقطن فيه بحي المهندسين في السويداء جنوبي سوريا، على خلفية اختطاف ابنتهم.

وقالت مصادر محلية لـ "سمارت" إن مجموعة من عناصر الميليشيا انطلقوا بأسلحتهم الخفيفة والمتوسطة من مدينة صلخد (29 كم جنوب السويداء)، ليعترضهم "رجال المشايخ" قرب سد العين على طريق السويداء لمنع المواجهات بين الطرفين.

وقالت العائلة قبل أيامإن عنصر الأمن التابع للنظام وسام أبو حمدان، وآخر مدني هشام أبو دقة استدرجوا ابنتهم، في 28 من شهر آب الفائت، إلى مستودع أدوية، بهدف بيعها إلى إحسان نصر، الذي يتاجر بالأعضاء البشرية، لتقوم العائلة فيما بعد بقتلهم، يوم 12 أيلول الماضي، رميا بالرصاص.

وتنشط ميليشيا جمعية "البستان" التابعة لرجل الأعمال رامي مخلوف قريب رئيس النظام السوري بشار الأسد، في عدة محافظات سورية، تحت اسم العمل الخيري، ومتهمة بأعمال سرقة وخطف عديدة.




المصدر
أحلام سلامات