ذبحوهما بالسكين.. جريمة قتل مروعة لسيدة سورية وطفلها في مصر



السورية نت - مراد الشامي

انتهت بشكل مأساوي حياة سيدة سورية وطفلها البالغ من العمر 8 سنوات في مصر، وعثر الأهالي على جثتيهما في منزلهما بمدينة العاشر من رمضان شمال البلاد، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد.

وقال موقع صحيفة "اليوم السابع" أن ضباط قسم "أول العاشر من رمضان" بالشرقية، "يكثفون جهودهم الأمنية لكشف غموض العثور على جثة سيدة سورية الجنسية ونجلها 8 سنوات، داخل مسكنهما بمدينة العاشر من رمضان".

وأشار الموقع إلى تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، بلاغا حول مقتل الضحيتين، مضيفاً أن قوة من مباحث قسم أول العاشر، وقيادات فرع البحث الجنائى توجهوا لفحص البلاغ، وبالوصول تبين العثور على سيدة وبها طعنة بالرقبة وبجوارها نجلها البالغ من العمر 8 سنوات الذي تلقى طعنة أيضاً، وذكرت وسائل إعلام مصرية أن الطفل اسمه نذير دياب، وأضافت أن التحقيقات مستمرة للقبض على الجناة.

الموقع نقل روايات عن جيران الضحيتين، وقالوا أنهم "سمعوا أصوات استغاثة وصراخ، وبعد فترة تم العثور على السيدة مقتولة ونجلها".

يشار إلى أن عدد السوريين المسجلين في مصر كلاجئين وصل إلى 120 ألف شخص، بينهم قرابة 52 ألف طفل، بحسب تصريحات رسمية لمسؤولين محليين وأمميين.

اقرأ أيضاً: سيناريوهات عسكرية متوقعة لشكل المعركة المرتقبة في إدلب.. حصار "تحرير الشام" أبرزها




المصدر