(تنفيذية أريحا) ترصد مكافأةً للقبض على لصوص الدراجات النارية




زيد المحمود: المصدر

أعلنت القوة التنفيذية في مدينة أريحا بريف إدلب، اليوم الثلاثاء (17 تشرين الأول/أكتوبر)، عن مكافأةٍ لأي شخص يساعدها في إلقاء القبض على لصوص الدراجات النارية في المدينة.

ونشرت القوة التنفيذية في أريحا على قناتها في “تلغرام” تنويهاً جاء فيه: “نحيطكم علماً أن أي شخص يقوم بمساعدتنا في إلقاء القبض على سارقي الدراجات النارية في مدينة أريحا له مكافأة مالية بقيمة ٢٥٠٠٠ خمس وعشرون ألف ليرة سورية، يستلمها فور القبض على السارق”.

وكانت قد أعلنت القوة التنفيذية في أريحا أمس عن إلقاء القبض على خلية لسرقة الدراجات النارية في المدينة، داعية من لديهم دراجة مسروقة مراجعة مكتب التحقيق يوم الأربعاء القادم ١٨ تشرين الأول/أكتوبر، الساعة ١٢:٣٠ م لمتابعة قضاياهم.

وفي السياق، ذكرت وكالة “إباء” المقربة من هيئة تحرير الشام اليوم أنه احتجاز ما يقارب 20 دراجة نارية في مدينة الدانا شمال إدلب من قبل جهاز الشرطة في الهيئة، وذلك “بعد مضايقة أصحاب الدراجات لأهالي المدينة بالقيادة الرعناء والتشبيب”، بحسب المصدر.

وعرضت “المصدر” تقريراً مفصلاً عن تفشي ظاهرة سرقة الدراجات النارية، وقال معاون رئيس فرع الإعلام في شرطة إدلب الحرة النقيب “عبد الرحمن البيّوش”، في تصريح سابق لـ (المصدر)، إنه قد “تم تنظيم (671) ضبط سرقة في محافظة إدلب، حتى نهاية الشّهر التّاسع أبريل، ومنها سرقة سيارات ودرّاجات، والقسم الأكبر منها درّاجات ناريّة، كما تم تسجيل ستّة جرائم سرقة دراجات نارية في شهر أيلول فقط”.




المصدر