أحمد شلاش يهدد وليد جنبلاط والسبب عصام زهر الدين



()-هاجم أحمد شلاش، العضو السابق بمجلس الشعب التابع للنظام السوري، السياسي اللبناني، وليد جنبلاط لاعتبار الأخير عصام زهر الدين قاتل.

واتهم شلاش، السياسي اللبناني بالعمالة في تدوينة له على حسابه بـ «تويتر»، قائلا: «تهكّم العميل وليد جنبلاط والبوق نديم قطيش على الشهيد اللواء عصام زهر الدين لن يمر دون عقاب .. خلونا نخلص من مراسم العزا ولكل حادث حديث».

من جانبه اعتبر جنبلاط عصام زهر الدين بالقاتل مترحما على شهداء الثورة السورية، في تدوينة له على موقع تويتر، قال فيها: «للنظام السوري عدة انياب قاتلة منهم عصام زهر الدين، كفى تلك المناحة وهذا الاطراء. التحية للشهداء الثورة السورية الابرياء من درعا الى باب عمرو».

ويشار إلى أن وليد جنبلاط، هو زعيم الحزب التقدمي الاشتراكي وزعيم الدروز في لبنان، تزعم رئاسة الحزب التقدمي الاشتراكي بعد اغتيال والده الزعيم كمال جنبلاط مؤسس الحزب. وقد جرت محاولة لاغتياله سنة 1983 في منطقة الصنايع باستخدام سيارة مفخخة.

للنظام السوري عدة انياب قاتلة منهم عصام زهرالدين .كفى تلك المناحة وهذاالاطراء.التحية للشهداء الثورة السورية الابرياء من درعا ال باب عمرو pic.twitter.com/MPgrQRaN22

— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) 19 Ekim 2017

تهكّم العميل وليد جنبلاط
والبوق نديم قطيش على الشهيد اللواء
عصام زهر الدين لن يمر دون عقاب ..
خلونا نخلص من مراسم العزا ولكل حادث حديث .

— الشيخ أحمد شلاش (@shlash58) 19 Ekim 2017


المصدر