الزعبي: روسيا وأمريكا يتسابقون لتفريق وذل العرب



()-وجه العميد أسعد الزعبي رئيس وفد المعارضة السورية بمؤتمر جنيف، أمس السبت، رسالة للعرب والمسلمين، مشيرا إلى أن روسيا وأمريكا يتسابقان لتفريقهم وتمزيقهم.

وقال الزعبي في سلسلة تدوينات له على موقع تويتر تناول فيها الأوضاع في سوريا، وقال فيها: «ايها العرب ايها المسلمون من يضع يده بيد روسيا ردا على امريكا او العكس فهو كالمستجير بالرمضاء من النار روسيا وامريكا يتسابقون لتفريقكم وذلكم».

وأضاف المعارض السوري: «بعد أن افلست امريكا وروسيا من اخماد ثوره سوريه او حماية بشار عن طريق داعش استخدموها لتمزيق سوريه واعطاء ارض لمرتزقه قنديل لإشعال الفتنه».

وتساءل العميد: «هل يستفيق العرب من غفلتهم بعد سلب ارضهم وتأسيس دول على حسابهم ام ان ارض فلسطين وجنوب السودان وشمال العراق وشرق سوريه غير كافيه بعد لإيقاظهم».

واستدرك موجها كلامه لموالي النظام السوري: «هل عرف الموالون للمسعور بشار من هو ومن اين ولماذا يبيع سوريه وهل مازالوا يشعرون انهم ابناء سوريه ام هل يعرف كل منهم لأي دوله اصبحت تبعيتًه».

ايها العرب ايها المسلمون من يضع يده بيد روسيا ردا على امريكا او العكس فهو كالمستجير بالرمضاء من النار روسيا وامريكا يتسابقون لتفريقكم وذلكم

— اسعد الزعبي (@asaadalzoubi) 21 Ekim 2017


المصدر