"رابطة الإعلاميين في الغوطة الشرقية" تنتخب مجلس إدارة جديد



تحديث بتاريخ 2017/10/23 14:06:07بتوقيت دمشق (+٢ توقيت غرينتش)

سمارت - ريف دمشق

انتخبت رابطة الإعلاميين في الغوطة الشرقية بريف دمشق جنوبي سوريا، الاثنين، أعضاء مجلس الإدارة الجددة للرابطة، بمشاركة 179 عضوا.

وذكرت الرابطة في بيان اطلعت عليه "سمارت"، أن الانتخابات انتهت باختيار عشرة من الأعضاء لتسلم المجلس الإدارة، مشيرة أن اللجنة الانتخابية ستقبل الطعون خلال يومين، وستحدد بعدها موعدا لتسليم المجلس القديم مهامه للأعضاء الجدد أصولا.

وقال الرئيس المنتخب لمجلس الإدارة، يلقب نفسه "أبو اليسر براء" بتصريح إلى "سمارت" إن الانتخابات جرت بحضور هيئات عامة من الغوطة، مشيرا أن ولاية المجلس خفضت العام السابق من سنة إلى ستة أشهر.

وأضاف "أبو اليسر" أن عدد أعضاء الرابطة يبلغ 185 عضوا، وأنها تعتبر أكبر تجمع إعلامي على مستوى سوريا، مشيرا في الوقت نفسه أن نحو 50 بالمئة منهم شاركوا بالانتخابات، بينما لم يتسن للبقية المشاركة، نظرا للحصار والاقتتال الذي شهدته المنطقة.

وأفادت "رابطة الإعلاميين" في بيان لها أمس، أن عدد الناخبين بلغ 179 من أعضاء الرابطة، أدلوا بأصواتهم ضمن مركزين انتخابيين أحدهما في بلدة حمورية والآخر في مدينة دوما.

وانتخب أعضاء "رابطة الإعلاميين" مجلس الإدارة السابق في كانون الثاني الفائت، كما سبق وعقدت "الرابطة" في أيار الفائت اجتماعا لمناقشة أوضاع الغوطة الشرقية والتجييش الإعلامي الذي ظهر خلال اقتتال الفصائل هناك.




المصدر
عبيدة النبواني