"رابطة الإعلاميين في الغوطة الشرقية" تعلن نتائج انتخابات مجلس إدارتها



سمارت - ريف دمشق

أعلنت رابطة الإعلاميين في غوطة دمشق الشرقية الإثنين، نتائج انتخابات مجلس الإدارة الجديد للرابطة، بمشاركة 179 ناخبا من أعضائها.

وأوضحت الرابطة في بيان على حسابها الرسمي في "فيسبوك" أن الانتخابات انتهت باختيار عشرة أعضاء من الرابطة لمجلس الإدارة، مشيرة أن اللجنة الإنتخابية ستقبل الطعون خلال اليومين القادمين، وبعدها ستحدد اجتماعا يضم أعضاء المجلسين السابق والحالي لإجراء عملية الاستلام والتسليم أصولا.

وقال الرئيس المنتخب لمجلس الإدارة "أبو اليسر براء" بتصريح إلى "سمارت" إن هذه هي الدورة الانتخابية السادسة لمجلس الإدارة، لافتا أن ولاية المجلس خفضت العام الماضي من سنة إلى ستة أشهر.

وأضاف "أبو اليسر" أن عدد أعضاء الرابطة يبلغ 185 عضوا، وأنها تعتبر أكبر تجمع إعلامي على مستوى سوريا، لافتا أن الانتخابات جرت بحضور بعض الهيئات العاملة في المنطقة مثل المجلس المحلي لمدينة دوما والذي وضع عنده صندوقا انتخابيا لتسهيل عملية التصويت.

وأفادت "رابطة الإعلاميين" في بيان لها أمس، أن عدد الناخبين بلغ 179 ناخبا من أعضاء الرابطة، في كافة مدني وبلدات الغوطة، أدلوا بأصواتهم ضمن مركزين انتخابيين أحدهما في بلدة حمورية والآخر في مدينة دوما.

وانتخب أعضاء "رابطة الإعلاميين" مجلس الإدارة السابقفي كانون الثاني الفائت، كما سبق وعقدت "الرابطة" في أيار الفائت اجتماعا لمناقشة أوضاع الغوطة الشرقيةوالتجييش الإعلامي الذي ظهر خلال اقتتال الفصائل هناك.




المصدر
عبيدة النبواني