كمائن الموت تستنزف قوات الأسد على جبهات دمشق..تفجير جديد لفيلق الرحمن يوقع قتلى في صفوفها



السورية نت - شادي السيد

تواصل قوات المعارضة السورية، استنزافها لعناصر "الفرقة الرابعة" التابعة لنظام الأسد في محيط حي جوبر وبلدة عين ترما بريف دمشق، ما أسفر عن مقتل وإصابة المئات خلال أشهر قليلة عن إعلان النظام حملة عسكرية للسيطرة على المنطقتين.

وأفاد "فيلق الرحمن" أحد أبرز فصائل المعارضة السورية بريف دمشق اليوم، عن تنفيذ الكمين الثالث عشر ضد النظام على جبهات شرق دمشق، مستهدفا العقدة الرئيسية لشبكة الأنفاق التي أعدتها قوات الأسد لاقتحام المنطقة.

وأضاف "فيلق الرحمن" أن أكثر من 15 عنصرا للنظام قتلوا، فيما نشر المكتب الإعلامي لـ"الفيلق" صورا للحظة التفجير.

#الجيش_السوري_الحر#فيلق_الرحمن#عين_ترما #الكمين_الثالث_عشر أكثر من 15 قتيلاً لقوات الأسد في تفجير العقدة الرئيسية لشبكة الأنفاق pic.twitter.com/h9qRjUTEgx

— فيلق الرحمن (@Alrahmancorps4) October 25, 2017

ويأتي هذا الكمين بعد 5 أيام من مقتل وإصابة مجموعة كاملة لقوات النظام على جبهات شرق دمشق.

وتحاول قوات "الفرقة الرابعة" التي يقودها ماهر الأسد و"الحرس الجمهوري" دخول مدينة عين ترما منذ أشهر دون تحقيق أي نجاح، وتحولت المدينة إلى جبهة استنزاف كبير لمقاتلي النظام، اعتمد فيها "فيلق الرحمن" الذي يصد الهجوم على الكمائن التي تسببت بقتل أعداد كبيرة من مقاتلي الفرقة.

وتحولت مناطق الغوطة لا سيما جوبر وعين ترما إلى مقبرة لـ"الفرقة الرابعة" المعروف عنها قوة التدريب وتسليحها النوعي، وبات جنود من النظام وموالون له يطلقون على حي جوبر اسم "مثلث برمودا" في إشارة إلى أن مقاتلي النظام يحاولون دخوله وهم أحياء، لكنهم لا يعودون منه.

اقرأ أيضا: شتائم ضد نصر الله في معقله بلبنان.. كيف تسبب الحزب بإشعال الغضب في الضاحية الجنوبية؟




المصدر