Written by
MICRO SYRIA ميكروسيريا
on
on
600 قتيلا لـ"قسد" في معارك السيطرة على مدينة الرقة
سمارت - تركيا
أعلن وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، مقتل أكثر من 600 عنصر من "قوات سوريا الديمقراطية"(قسد) خلال معارك السيطرة على مدينة الرقة شمالي شرقي سوريا.
وقال "ماتيس" خلال جلسة استماع في مجلس الشيوخ الأمريكي مساء الاثنين، إن بلاده خسرت جنديا واحدا خلال معارك السيطرة على الرقة من تنظيم "الدولة"، بينما خسرت "قسد" أكثر من 600 عنصر، حسب ما نقلت قناة "روسيا اليوم".
و أعلنت "قسد" رسميا يوم 20 تشرين الأول الجاري، سيطرتها على كامل مدينة الرقة، خلال مؤتمر صحفي في الملعب البلدي بالمدينة.
المصدر
عبد الله الدرويش