تركيا تنفي وفاة الأطفال السوريين الثلاثة رجب وطيب وأردوغان (صور)



السورية نت - مراد الشامي

نفت تركيا وفاة الأطفال السوريين الثلاثة الذين يحملون اسم الرئيس التركي، وقالت إنهم ما يزالون على قيد الحياة في مخيم بولاية شانلي أورفة، بحسب ما ذكره موقع "تي ري تي" التركي، اليوم الثلاثاء.

وذكر الموقع أن ولاية شانلي أورفة نفت في بيان لها وفاة الأطفال السوريين رجب، وطيب، وأردوغان، بعدما ذكر ناشطون سوريون على وسائل التواصل الاجتماعي أنهم قتلوا في كفر سجنة بريف إدلب جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات القصف الروسي.

ونشر موقع "تي ري تي" صوراً للأطفال الثلاثة، وقال إنهم "يمضون حياتهم بشكل طبيعي مع والدهم في مخيم اللاجئين بقضاء حران في شانلي أورفة".

وهؤلاء الأطفال الثلاثة ولدوا عام 2012 في مركز إيواء "سليمان شاه" للاجئين بمنطقة "أقجه قلعه" في ولاية شانلى أورفة، وأطلق عليهم والدهم أسماء رجب، وطيب، وأردوغان، أسوة بالرئيس رجب طيب أردوغان، الذي قام بدوره بزيارة المخيم آنذاك مع زوجته السيدة أمينة أردوغان والتقطوا الصور مع التوأم الثلاثة.

ونشر ناشطون يوم السبت الفائت صوراً لثلاثة أطفال قالوا إنهم استشهدوا جراء انفجار القنبلة، وذكروا أنهم هم أنفسهم الذين التقط الرئيس التركي وعقيلته صوراً معهم بعد ولادتهم.

وكانت قد انتشرت صور للأطفال الثلاثة الموتى وهم معرضون للحروق جراء انفجار قنبلة عنقودية في كفرسجنة بريف إدلب.

استشهاد الأخوة *رجب *طيب *اردوغان بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات القصف الروسي بإدلب
ولدوا بتركيا 2012 وحملهم أردوغان بيديه pic.twitter.com/GU5bFtC1Qg

— موسى العمر (@MousaAlomar) November 4, 2017

اقرأ أيضا: روسيا تُعلق على "مؤتمر سوتشي" حول سوريا بعد تأجيله.. كيف برر لافروف عدم انعقاده؟




المصدر