انطلاق بطولة لكرة الطائرة في مدينة كفرنبل بإدلب



سمارت - إدلب

انطلقت بطولة "كأس الشمال السوري" لكرة الطائرة الجمعة، في مدينة كفرنبل (36كم جنوب مدينة إدلب) شمالي سوريا، بمشاركة أندية رياضية من محافظات إدلب وحماة وحلب.

وقال رئيس "الاتحاد السوري الحر" لكرة الطائرة في الشمال السوري، عمار السعيد، في تصريح إلى "سمارت" إن 21 فريقا من المحافظات الثلاث شاركوا في البطولة، وقسموا إلى مجموعتين يتأهل للأدوار النهائية الأول والثاني منهما، لافتا أن المباريات ستجري في صالتي إدلب وكفرنبل.

ويشترط على النادي المشارك في البطولة أن يكون منتسبا لـ"للمديرية العامة للرياضة والشباب"، وفق "السعيد" الذي أشار أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى سيحصلون على لباس لكرة الطائرة وكرة كجوائز للبطولة.

بدوره، ذكر لاعب نادي "كفرنبل" الرياضي، خالد الأسود، أنه سبق شارك في عدة دوريات لكرة الطائرة، وحصل ناديه على جوائز.

 وجمعت المباراة الافتتاحية فريقي "كفرنبل" و"الفطيرة" الرياضيين في الصالة الرياضية بمدينة كفرنبل، وانتهت المباراة بفوز فريق "كفرنبل" بثلاثة أشواط نظيفة.

 وسبق أن نظمت دوريات لكرة الطائرة في عدة مناطق في محافظة إدلب، كان آخرها دوري في قرية معرة معرشورين اختتم بفوز نادي "كفرنبل" الرياضيبالمباراة النهائية، كما جرت دورة تدريبية للحكام في لعبة كرة الطائرة، بإشراف الاتحاد السوري "الحر" لكرة الطائرة، والهيئة العامة للرياضة والشباب.




المصدر
عبد الله الدرويش