"أحرار الشام" تطلق حملة "التطوع من أجل الغوطة" شرق دمشق



سمارت - ريف دمشق

أطلقت حركة "أحرار الشام الإسلامية"، حملة "التطوع من أجل الغوطة" لدعوة الشبان إلى الانضمام لصفوفها في معركة "بأنهم ظلموا" ضد قوات النظام السوري في إدارة المركبات قرب مدينة حرستا (12 كم شرق دمشق).

وقال مسؤول العلاقات الإعلامية في "أحرار الشام" منذر الفارس بتصريح إلى "سمارت" الثلاثاء، إن الحملة جاءت بناء على طلب الأهالي المستمر في التطوع والاشتراك بالمعركة، مضيفا أنه يشترط في المتطوع أن يكون "منضبطا أخلاقيا وأمنيا".

وأضاف "الفارس" أن مدة التطوع 48 ساعة بداية قابلة للتمديد بناء على رغبة المتطوع، لعدم إلزامه بوقت طويل، موضحا أن أعمال الأخير ستكون حسب خبرته فإما ضمن الأمور الخدمية أو التمركز في خطوط التماس أو القتال أو الحفر.

وأشار أن الإقبال على الحملة "كبير" بعد أن انطلقت أمس الاثنين، في ظل استمرار المعارك ضد قوات النظام في إدارة المركبات، مؤكدا عدم تراجعهم عن أي نقطة سيطروا عليها من قبل.

وكانت "أحرار الشام" أعلنت منتصف تشرين الثاني الجاري، إطلاق معركة "بأنهم ظلموا" في مدينة حرستا، بهدف السيطرة على "إدارة المركبات"، لتعلن بعد يومالسيطرة على كتل جغرافية فيها، ومستودعات للأسلحة والمتفجرات، وضبط مواد غذائية بينها عشرات المساعدات الأممية. 




المصدر
أحلام سلامات