اختتام دوري المنظمات لكرة القدم في مدينة جاسم بدرعا



سمارت ـ درعا

اختتم الأحد، دوري المنظمات لكرة القدم في ملعب نادي مدينة جاسم (40 كم شمال غرب مدينة درعا) جنوبي سوريا، والذي انتهى بفوز فريق مجلة "نبض سوريا" على فريق الدفاع المدني السوري بستة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال عضو اللجنة المنظمة للدوري أحمد عسكر بتصريح إلى "سمارت"، إن 20 فريقا يمثلون المنظمات المجتمعية في درعا شاركوا بالدوري الذي بدأ منذ ثلاثة أشهر في المنطقة برعاية نادي جاسم الرياضي بهدف ضم أفراد المنظمات المدنية العاملة على الأرض عن طريق المنافسة لبث الروح الرياضية في المجتمع.

ووزعت في نهاية المباراة جوائز عينية على الفريق الفائز إضافة للفرق الستة الأولى على الترتيب في الدوري والمدربين، بحسب ما أفاد به مدرب فريق "نبض سوريا" بحديث لـ"سمارت"، الذي وصف فوز فريقه بالـ"كبير والمستحق".

ومن جانبه أكد كابتن فريق "نبض سوريا" إبراهيم النجار لـ"سمارت"، أن تنظيم نادي جاسم للدوري كان مميز عن كافة الدوريات الكروية التي أقيمت بالمنطقة سابقا.

وسبق أن اختتمت "الهيئة العامة للرياضة والشباب" في سوريا يوم 3 أيلول الفائت، دوري "شهداء الحرية" لكرة القدمفي مدينة جاسم.

ونظمت في المناطق الخارجة عن سيطرة قوات النظام السوري العديد من الفعاليات والبطولات الرياضية، منها ما نظمته "الهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا" بالتعاون مع البرنامج السوري الإقليمي.

 

 

 




المصدر
محمد حسن الحمصي