المدفعية التركية تقصف مواقع (قسد) شرق جرابلس

[ad_1]

قال مصدر خاص من داخل مدينة جرابلس، لـ (جيرون): إن المدفعية التركية استهدفت، اليوم الخميس، بقصفٍ متواصل منذ ساعات الصباح، مواقع تابعة لـ (قسد)، على جبال (زور مغار) شرق مدينة جرابلس”، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر في صفوف الميليشيا.

في سياق آخر، انفجرت، اليوم الخميس، دراجة نارية مفخخة، قرب حاجز قرية (الحجيلة)، الواقعة إلى الغرب من جرابلس، دون ورود أنباء عن إصابات، بحسب ناشطين سوريين من المنطقة. ويُعد هذا الانفجار هو الثالث من نوعه، الذي يستهدف المدينة وما حولها، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أدّى انفجار عبوة ناسفة، أول أمس الثلاثاء، يُعتقد أنها وُضعت في جرّار زراعي، قرب ساحة العين وسط المدينة، إلى مقتل المواطن (علي منصور)، كما أدّى انفجار آخر في أطراف البلدة، وقع في منطقة زراعية قرب نهر الفرات، يعتقد أنه ناتج عن عبوة ناسفة أو لغم أرضي، إلى مقتل شخصٍ لم تُعرف هويته.

إلى ذلك، انفجرت دراجة نارية فيها عبوة متفجرة، يوم أمس الأربعاء، قرب حاجز (العون) على طريق منبج جرابلس، وهي منطقة تفصل تواجد ميليشيات (قسد) عن جرابلس، أدت إلى مقتل صاحب الدراجة، وذكر ناشطون أن دراجة نارية أخرى استهدفت، يوم أمس الأربعاء، حاجزًا للجيش الحر، في ريف المدينة، دون ورود أنباء عن ضحايا. ح_ق

جيرون
[ad_1]

[ad_2]

[sociallocker]

المصدر

[/sociallocker]

جيرون