قتلى لقوات النظام بعملية تسلل لفصائل “بأنهم ظلموا” شرق دمشق

سمارت – ريف دمشق

قتل عدد من عناصر وجرح آخرون ليل الاثنين – الثلاثاء، بعملية تسلل نفذتها فصائل معركة “بأنهم ظلموا” عند نقطة المشافي على الطريق الدولي في مدينة حرستا (10 كم شرق العاصمة دمشق).

وقالت “بأنهم ظلموا” على معرفها الرسمي في تطبيق “تلغرام”، أن “وحدة الاستطلاع” التابعة لها، رصدت إحدى نقاط تمركز قوات والفرقة الرابعة التابعين لقوات النظام عند نقطة المشافي.

وتابعت غرفة العمليات، أن “وحدة المهام الخاصة” نفّذت عملية تسلل إلى تلك النقطة، وشنّت هجوما على مواقع قوات النظام فيها، أسفر عن سقوط عدد من عناصر النظام بين قتيل وجريح، كما استولى المقاتلون على قناصة وكمية ذخائر متنوعة.

وأعلنت فصائل معركة “بأنهم ظلموا” قبل أيام، مقتل نحو عشرة عناصر من قوات النظاموجرح آخرين، بمحاولة اقتحام جديدة فاشلة عند “جبهة المشافي” قرب طريق دمشق – حمص الدولي على أطراف مدينتي حرستا وعربين.

وأطلقت حركة “أحرار الشام” الإسلامية معركة “بأنهم ظلموا” أواخر العام المنصرم، ردا على خروقات قوات النظام في الغوطة الشرقية، وشارك فيها “”، فيما وثق خلالها الطرفان مقتل 231 عنصرا للنظام بينهم 107 ضباط، إضافة للسيطرة على مواقع عدة في حرستا وفرض حصار على “”.

سعيد غزّول