قتلى وجرحى لـ"أحرار الشام" باستهداف النظام لسيارتهم شمال حمص



سمارت - حمص

قتل ثلاثة عناصر وجرح خمسة آخرين، من حركة "أحرار الشام الإسلامية" الاثنين، باستهداف قوات النظام سيارة "بيك آب" عسكرية تابعة لـهم في ريف حمص الشمالي وسط سوريا.

وقال ناشطون لـ"سمارت" إن قوات النظام استهدفت بصاروخ "حراري" سيارة عسكرية تابعة لـ"أحرار الشام" على طريق قريتي هبوب الريح - الحلموز في ريف حمص الشمالي. من مقارها في تلة جبورين، ما أدى إلى تدميرها بشكل كامل، ومقتل وجرح العناصر.

واستهدف الجيش الحر وكتائب إسلامية بقذائف الهاون مواقع قوات النظام في قرية الغاصبية شمال حمص ردا على استهداف السيارة العسكرية، بحسب ناشطون.

إلى ذلك قصفت قوات النظام براجمات الصواريخ قرية عين حسين شمال حمص، بالتزامن مع قصف مدفعي على بلدة الغنطو من مواقعها في قرية أكراد الداسنية.

وقتل عنصران من حركة "أحرار الشام الإسلامية"أمس الأحد، نتيجة استهداف قوات النظام السوري أطراف قرية السمعليل بالرشاشات الثقيلة.

وتقصف قوات النظام بشكل مستمر مدن وبلدات شمال حمص، رغم سريان اتفاق "تخفيف التصعيد"الذي أعلنته روسيا مطلع شهر آب الفائت، فيما عقدت هيئة التفاوض عن ريفي حمص الشمالي وحماه الجنوبي، جلسة جديدة مع ممثل عن روسياللتأكيد على استمرار العمل بالاتفاق.  




المصدر
أيهم البربور