فريق تطوعي يتهم "تحرير الشام" بمداهمة مقره في مدينة إدلب واعتقال كوادره



سمارت - إدلب

اتهم فريق "ملهم" التطوعي الأربعاء،  "هيئة تحرير الشام"  باقتحام مكتبهم في مدينة إدلب، شمالي سوريا واعتقال اثنيين من كوادره.

وقال الفريق عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، إن "تحرير الشام" اعتقلت اثنين من فريقه وصادرت سيارة أحدهما أمام مكتبهم الكائن في المدينة، دون ذكر أسباب الاعتقال أو أية تفاصيل أخرى.

وفريق "ملهم التطوعي" مجموعة من الشباب يعملون على تقديم المساعدات المادية وغيرها للمحتاجين والمتضررين من الأوضاع التي تعيشها سوريا، سواء في الداخل أو الخارج السوري.

وسبق أن قال فريق "ملهم التطوعي"، أن محكمة "جبهة فتح الشام" (التي تشكل الفصيل الأكبر من تحرير الشام) في سلقين بإدلب، أطلقت سراح متطوعيهمقابل 3,000 دولار أمريكي "تعزيرا" (عقوبة تأديبية على مخالفات شرعية لا يطبق عليها الحدود الشرعية الدينية)، بعد اعتقالهم بسبب إقامتهم حفل لأطفال في مخيم "الدرية" بريف اللاذقية.

وتشهد محافظة إدلب مظاهرات واسعة ضد "تحرير الشام"وقائدها "أبو محمد الجولاني"، ويتزامن ذلك مع معارك في المحافظة بين "الهيئة" و"جبهة تحرير سوريا"، المشكلة من "حركة نور الدين الزنكي" و"حركة أحرار الشام الإسلامية" في محاولة كل منهما توسيع مناطق سيطرته فيها.




المصدر
ميس نور الدين