"جيش الإسلام": قتلى وجرحى لقوات النظام بغارة خاطئة على مواقعهم شرق دمشق



سمارت ــ ريف دمشق

قال "جيش الإسلام" الخميس، إن عددا من عناصر قوات النظام السوري قتلوا وجرحوا جراء غارة خاطئة لطائرات النظام الحربية على مواقعهم في الغوطة الشرقية للعاصمة السورية دمشق.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم "هيئة أركان جيش الإسلام" على حسابه في تطبيق "تيلغرام"، أن وحدة الرصد والاستطلاع لديهم أكدت الغارة التي طالت مواقع قوات النظام قرب بلدة الزريقية ما أسفر عن سقوط  قتلى وجرحى، وسط حالة تخبط وفوضى في صفوفهم.

وأشار "بيرقدار" أن "جيش الإسلام" شن هجوما معاكسا على النقاط  التي سيطرت عليها قوات النظام أمس في بلدة حوش الضواهرة، في حين لم يعط أية تفاصيل أخرى عن نتائج هذا الهجوم.

وسيطرت قوات النظام أمس الأربعاء، على معمل "سيفكو" للأدوية بعد تدميره عند بلدة حوش الضواهرة، فيما قتل وجرح عشرات العناصر لهاأثناء تصدي "الفصائل العسكرية" لمحاولة تقدمهم إلى الغوطة الشرقية من جهة مدينة حرستا.

يأتي ذلك رغم اعتماد مجلس الأمن الدولي القرار 2401بشأن هدنة لثلاثين يوما في سوريا، إضافة لسريان هدنة يومية أعلنت عنها روسيا في الغوطة الشرقية، خرقتها قوات النظام وسط محاولات متكررة لاقتحام المنطقة من نقاط عدة، قال "جيش الإسلام" إنه قتلخلالها العشرات من عناصر النظام.

   

 

 


المصدر
أمنة رياض