فيلق الرحمن بالغوطة ينعي قائد أركانه أبو علي الشاغوري



السورية نت - رغداء زيدان

نعى قائد "فيلق الرحمن" في الغوطة الشرقية أحد أبرز قادته رئيس أركان الفيلق "أبو علي ضياء الشاغوري"، في المعارك الدائرة مع قوات جيش نظام الأسد.

وتوجه قائد الفيلق النقيب عبد الناصر شمير بعد أن نعى "رفيق دربه" إلى أهالي الغوطة قائلاً: يا أهلي ويا أخواني هذه الحملة لا يراد منها إلا كسر إرادتنا في البقاء وتدمير حقوقنا على هذه الأرض، يجب أن يفهم الجميع أن الغوطة مختلفة عن باقي المناطق في سوريا، وأننا بإذن الله نمتلك إرادة التصميم والصمود وأننا لا نهاب من هؤلاء الأعداء، ولا نهاب من أسلحتهم مهما حشدوا علينا من إمكانيات ومقدرات وتآمروا علينا وعلى ثورتنا"

 

رسالة هامة من قائد فيلق الرحمن في الغوطة الشرقية النقيب عبد الناصر شمير لأهل الغوطة الشرقيةhttps://t.co/1mhCVjqtaV

— عبد الناصر شمير (@Alrahmancorps1) March 9, 2018

وأضاف: أن فيلق الرحمن نشأ في الغوطة للدفاع عنها، وهو باق للدفاع عنها وعن حقها ولن يتخلَ عن هذه الأرض وعن الدفاع عنها.

وختم حديثه بالتأكيد على عدم الاستسلام والثبات ومواصلة الكفاح ضد نظام الأسد ومحاسبة كل من تسول له نفسه تسليم الغوطة أن المصالحة مع النظام على حساب الغوطة وأهلها.

يأتي ذلك في وقت أعلن فيه تنظيم "جيش الإسلام"، موافقته على بدء عملية انسحاب مسلحي "جبهة النصرة" من منطقة الغوطة الشرقية إلى محافظة إدلب شمال ســوريا.

الجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي باسم "فيلق الرحمن" وائل علوان أشار في تصريح لـ"السورية نت" الخميس أن معارك عنيفة دارت في المنطقة مع عدم تمكن النظام من تقسيم الغوطة والذي يعتبر هدف للنظام من الحملة العسكرية الشرسة التي يشنها منذ أيام على بلدات الغوطة.

اقرأ أيضا: صخرة في درعا يحولها نحات سوري لأكبر كتاب تاريخ بالعالم




المصدر