إصابة أربعة مدنيين باشتباكات بين "صقور الشام" و"تحرير الشام" جنوب إدلب



سمارت - إدلب 

أصيب أربعة مدنيين بجروح الأربعاء، خلال اشتباكات بين "صقور الشام" و"هيئة تحرير الشام". قرب قرية مرعيان بمنطقة أريحا (14 كم جنوب مدينة إدلب) شمالي سوريا،

وقال ناشطون محليون لـ"سمارت"، إن سيارة تقل مدنيين على الطريق الواصل بين قريتي مرعيان والرامي تعرضت لإطلاق نار متبادل بين "تحرير الشام" و"صقور الشام"، ما أسفر عن إصابة أربعة مدنيين بجروح متفاوتة نقلوا إلى نقاط طبية قريبة.

ونشر قائد "صقور الشام" المتحالفة مع "جبهة تحرير سوريا"، الملقب بـ"أبو عيسى الشيخ" على قناته في تطبيق "تلغرام"، خبر مقتل أحد مقاتليه وجرح ابنه حلال الاشتباكات.

وقالت "هيئة تحرير الشام" عبر وسائل إعلامها، إن أربعة مدنيين أصيبوا في قرية مرعيان إثر استهداف سيارتهم بالرشاشات الثقيلة من قبل "صقور الشام".

وسبق أنقتل طفل وأصيب 13 مدنيايوم 24 شباط ، في مخيمات أطمة شمال إدلب، جراء اشتباكات وإطلاق نار متبادل بين "هيئة تحرير الشام" و"جبهة تحرير سوريا" وسط مناشدات من النازحين بإيقاف الاقتتال.

وتشهد أرياف حلب وإدلب منذ مطلع شباط الماضي، اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن قتلى و إصابات بين المدنيين، وقطع الطرقاتوشل الحركةالمرورية والتجارية، وسط مظاهراتللأهالي ضد "تحرير الشام"، ودعوات لتحييدالمدن والبلدات عن الاقتتال

 

 




المصدر
ميس نور الدين