معبر "باب السلامة" يحدد مواعيد الدخول إلى سوريا في إجازتي عيد الفطر والأضحى



سمارت - حلب

أعلنت إدارة معبر "باب السلامة" الحدودي مع تركيا شمال حلب، مواعيد التسجيل للراغبين بالدخول إلى سوريا خلال عيدي الفطر والأضحى، إضافة لمواعيد الخروج، وبعض الوثائق المطلوبة من المواطنين.

وقالت إدارة المعبر في تعميم اطلعت عليه "سمارت" إن مواعيد الزيارات بالنسبة للراغبين بدخول الأراضي السورية في فترة عيد الفطر تبدأ من يوم الجمعة 18 أيار وتستمر لغاية يوم الأربعاء 13 حزيران، على أن تكون العودة إلى تركيا بين يومي 26 حزيران و 6 تموز القادمين.

أما بما يخص زيارات عيد الأضحى فأشارت إدارة المعبر أنها تبدأ من اليوم الأول في شهر آب القادم وحتى التاسع عشر منه، على أن يكون تاريخ العودة بين 26 آب و14 أيلول القادمين.

ولفتت إدارة معبر "باب السلامة" أنه يتوجب على الراغبين بالدخول إلى سوريا تحديد تاريخ الدخول وتاريخ العودة عبر موقع إلكتروني مخصص لذلك، كما يتوجب عليهم إحضار إذن سفر في وقت الدخول من السلطات التركية، إضافة لبطاقة لقاح لكافة الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 15 عاما أو أقل.

وأعلنت هيئات دينية سورية الثلاثاء الفائت أن يوم الخيمس الماضي هو أول أيام شهر رمضانفي سوريا، بينما بدأ شهر رمضان في تركيا يوم الأربعاء الماضي.




المصدر
عبيدة النبواني