فيديو صادم.. أحد أبرز قادة ميليشيات النظام بحماة يطعم فرسا أصيلا لاثنين من أسوده



السورية نت - شادي السيد

أظهر مقطع فيديو صادم قيام طلال الدقاق أحد أبرز قادة ميليشيات النظام في حماة وأكثرهم تورطاً بارتكاب جرائم بحق المدنيين، وهو يقدم فرساً عربياً أصيلاً للأسود في مزرعته الخاصة.

الدقاق أو ما يسميه سكان حماه "الحاكم العسكري"  يعتبر "الشبيح الأول" في المدينة وذلك لمساعدة قوات النظام في جميع عمليات الدهم والاعتقال والانتهاكات بحق المدنيين والمعارضين لنظام الأسد منذ سيطرته على المدينة.

والدقاق يبلغ من العمر 40 عاماً من سكان حي طريق حلب بحماة، ولديه سجل سابق بالإجرام، حيث أثبتت وثيقة مسربة من فرع الأمن العسكري في حماه حصلت عليها "السورية نت" في وقت سابق، تورط الدقاق في ارتكاب أبشع الانتهاكات للمعتقلين والمخطوفين، حيث يطعم الأسد الصغير الذي يربيه من أجساد هؤلاء بعد قتلهم.

وبحسب الوثيقة ذاتها، فإن الدقاق لا يخشى من هذا التصرف، بل يتفاخر به، إذ ذكر مرات عدة أنه "قطع من لحم الإرهابيين وهم أحياء وأطعمه للأسد كي يعذبهم".

وبحسب مصادر سابقة لـ"السورية نت"، فإن نظام الأسد يعتمد عليه في معظم مهامه داخل حماة لعمله السابق قبل الثورة مع هارون الأسد (أحد أقرباء رأس النظام بشار الأسد) ، حيث يعتبر الدقاق الحاكم الأول لمدينة حماه وسط غياب، سهيل الحسن الملقب بـ"النمر"، الذي سهل ظهوره كحاكم عسكري للمدينة .

اقرأ أيضا: "ليبرمان" يبحث في روسيا منطقة "خفض التصعيد" والتواجد الإيراني جنوب سوريا




المصدر